Saturday, May 25, 2013

السعودية تلقى القبض على مجموعة من عبدة الشيطان فى حفل مختلط

 

القت الشرطه الدينيه في السعوديه ليلة الخميس القبض علي 30 شخصا عاريا من بينهم امريكيون واوروبيون، من"عبده الشيطان" في حفل مختلط بالرياض.

وقال احد اعضاء الهيئة من خلال حسابه فى "تويتر" يوم السبت (25 مايو/ ايار) ان رجال الهيئه القوا القبض علي 30 شخصا من 11 جنسيه مختلفه، منهم امريكيون واوروبيون وعرب وسعوديون كانوا يقيمون حفلا مختلطا. واضاف عضو الهيئه في تغريده نشرتها صحف الكترونيه سعوديه ان المقبوض عليهم اجتمعوا في حفل مختلط علي شرب المسكر وتعاطي المخدرات في شعب، بالقرب من العيينه (غرب الرياض) ليحيوا الليل علي الطقوس الشيطانيه وصوت الموسيقى الصاخبه. واوضح ان "المقبوض عليهم كانوا يقيمون طقوس عبده الشيطان، ويطوفون حول النار، وللاسف كان من بينهم سعوديون".

واشار الي انهم "كانوا يطوفون حول النار وهم عراه، وضبط ثلاثه يمارسون الفاحشه مع النساء، وكذلك ضبط امريكي، دون الكشف عن اسمه، يروج المخدرات". واكد مسؤول في هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر القضيه، مشيرا الي انه اتخذت حيالها الاجراءات النظاميه. وابدي اسفه لتواجد سعوديين بينهم، لافتا الي انه تمت احاله المذكورين الي مركز شرطه العيينه والجبيله، فيما سلمت النساء الي سجن النساء.

تابعنا على الفيس بوك

forexmart